رياضة 2014/02/05 06:56:00 ص طباعة 1247

رئيس برشلونة: صفقة نيمار نزيهة.. وميسي ليس للبيع

رئيس برشلونة: صفقة نيمار نزيهة.. وميسي ليس للبيع

الغد برس/ بغداد: نفى رئيس نادي برشلونة الأسباني جوسيب ماريا بارتوميو، الاربعاء، وجود شبهات حول صفقة انضمام المهاجم البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف الفريق الكاتالوني قادمًا من سانتوس البرازيلي مطلع الموسم الجاري، فيما اشار الى ان الارجنتيني ليونيل مسي ليس للبيع.

وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية إن "صفقة نيمار نزيهة، ولا يشوبها أي مخالفات، مضيفًا أن ناديه أوضح كل الحقائق الخاصة بها، وأن اللاعب حاليًا يستمتع باللعب مع البارسا".

وأضاف رئيس النادي الكاتالوني أنه "لن يستقيل من منصبه في حال امتداد التحقيقات إلى باقي أعضاء المجلس بعد استقالة ساندرو روسيل رئيس النادي"، مشيرًا إلى أنه "لا توجد أي نية لعقد انتخابات مبكرة، وأنه عازم على استكمال دورته لنهايتها في 2016، لأن الأعضاء الحاليين حصلوا على أعلى الأصوات في انتخابات 2010".

وانتقل بارتوميو للحديث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشددًا على أنه لا توجد نية مطلقًا لعرضه للبيع، لأنه "أحد أبناء النادي، وأن برشلونة بالنسبة له مثل بيته، ويخطط لاعتزال الكرة داخل صفوف فريقه".

وأشار إلى أن "استقالة الرئيس السابق ساندرو روسيل من منصبه على خلفية قضية نيمار جاءت لأسباب شخصية خاصة به، خاصة بعدما طالبته أسرته بالرحيل عن منصبه بعد تلقيه تهديدات بالقتل في الفترة الأخيرة".

وأتم رئيس قلعة "البلوجرانا" تصريحاته بالحديث عن علاقته برئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، مؤكدًا أنها "ودية للغاية، والمنافسة فقط بين الفريقين داخل وخارج أر

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار