رياضة 2014/02/05 10:26:00 م طباعة 1087

منتخب العراق باليد يودع الآسيوية بالمركز العاشر وخسارة امام اليابان

منتخب العراق باليد يودع الآسيوية بالمركز العاشر وخسارة امام اليابان

الغد برس / بغداد: اجرى منتخب العراق بكرة اليد اخر لقاء له في البطولة الآسيوية السادسة عشر لكرة اليد بعد أن خسر من نظيره الياباني بنتيجة 20-28 ، في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة خليفة الرياضية. وحل اليابان تاسعا و العراق عاشرا والصين في المركز 11 وأوزبكستان 12.


المنتخب الياباني سيطر على مجريات اللقاء منذ بداية احداث الشوط الاول ولعب مهجما مع بداية المباراة محافظا على الدفاع مستغلين الاخطاء الدفاعية التي وقع بها المنتخب العراقي وحاول منذ البداية توسيع الفارق في الاهداف حتى وصل الى سبعة واستمر التفوق الياباني والفارق في النتيجة حتى نهاية هذا الشوط الذي اعلنت فيه لوحة التسجيل فوزا يابانيا في ختام الشوط الاول وبنتيجة 17-11 .


وواصل المنتخب الياباني تفوقه في الشوط الثاني ووصل الفارق 10 الى أهداف في الدقيقة 16 وبنتيجة 25-15 وأنهى المنتخب الياباني اللقاء لصالحه بنتيجة 28-20 .


وبهذه النتيجة حل اليابان تاسعا والعراق عاشرا والصين بالمركز 11 واوزباكستان 12 بينما حلت كوريا الجنوبية بالمركز الخامس وعمان بالسادس والسعودية سابعا والكويت ثامنا، وتختتم اليوم الخميس البطولة لتحديد المركز الثالث والرابع بلقاء ايران والامارات والمباراة النهاية بين قطر والبحرين.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار