رياضة 2014/02/07 01:20:00 ص طباعة 1449

كابتن منتخب العراق باليد يحمل الاتحاد والمدرب أسباب الاخفاقة الآسيوية

كابتن منتخب العراق باليد يحمل الاتحاد والمدرب أسباب الاخفاقة الآسيوية

الغد برس / بغداد: حمل كابتن منتخب العراق بكرة اليد سابقا ومدرب الكرخ حاليا حمودي ناصر اتحاد اليد المركزي ومدرب المنتخب ظافر عبد الصاحب اسباب الاخفاقة في البطولة الآسيوية التي جرت احداثها في مملكة البحرين، مؤكدا ان كرة اليد العراقية هي افضل حالا من الاماراتية التي تأهلت الى كاس العالم واحتلت المركز الرابع في الآسيوية.


وقال ناصر لـ" الغد برس"، إن "المركز العاشر الذي حصل عليه منتخب العراق في الآسيوية لا يمثل الصورة الحقيقية لكرة اليد العراقية والتي كان من المفترض ان تكون من بين الفرق الآسيوية الاربعة التي تأهلت الى كاس العالم في قطر 2015 وهي افضل من الاماراتية التي كانت من بين المنتخبات الاربعة التي تأهلت الى كاس العالم".


واضاف ان "خيارات المدرب ظافر عبد الصاحب كان غير صحيحة في اختيار بعض اللاعبين غير المؤهلين لارتداء قميص المنتخب مبينا"، أنه "كان على الاتحاد التدخل ومناقشة المدرب في خياراته لا ان يترك الامر بيد المدرب مادامت هناك جهات فنية في الاتحاد يحق لها مناقشة المدرب في خياراته للمهمات الوطنية".


يذكر ان منتخب العراق كان قد احتل المركز العاشر من اصل 12 فريق اسيوي تنافسوا في بطولة اسيا التي اختتمت امس في مملكة البحرين وخطف لقبها المنتخب القطري.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار