رياضة 2014/02/20 09:27:00 ص طباعة 1261

المكسيكي فيلا: لست خائنا لمنتخب بلادي بسبب رفض المشاركة في مونديال البرازيل

المكسيكي فيلا: لست خائنا لمنتخب بلادي بسبب رفض المشاركة في مونديال البرازيل

الغد برس/ بغداد: قال المهاجم المكسيكي الدولي كارلوس فيلا نجم ريال سوسييداد الأسباني لكرة القدم إنه لا يشعر بأنه خائن للمنتخب المكسيكي اثر رفضه المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، معترفا بأنه فقد الحماس تجاه كرة القدم وكل ما يحيط باللعبة.

وأوضح اللاعب، في مقابلة تبثها قناة "كانال بلوس" غدا الجمعة ، أنه اتخذ هذا القرار منذ سنوات، مشيرا إلى أنه يرفض الافصاح عن أي أسماء عندما يلقي باللوم في هذا القرار على بعض الأشخاص الذين تعامل معهم في الماضي.

وقال فيلا "كان قرارا صعبا لأنه منتخب بلادي، ولكنني أرى أنني اتخذت القرار الصائب، أطالبكم فقط باحترامي وألا تعتبروني خائنا لبلدي لأن الأمر ليس هكذا على الاطلاق".

وأضاف فيلا "إذا لم أكن سعيدا في مكان ما، أتمنى لمن فيه أفضل وحظ وأرحل عنه، إذا رأيت شيئا خاطئا أفضل ألا أكون جزءا منه، سأشجع لاعبي المنتخب المكسيكي كلهم لكنني لن أكون معهم في المونديال".

وقال فيلا إنه ما زال يستمتع بلعب كرة القدم ولكنه مع انتهاء أي مباراة يحول اهتمامه لشيء مختلف تماما.

وأوضح "ما بين فيلم جيد ومباراة كرة قدم جيدة، أفضل الفيلم".

وأكد اللاعب "دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين هو الحدث الرياضي الوحيد الذي أتابعه عبر التلفزيون. هذا هو ما يثير حماسي. ما لا أحبه هو كل ما يحيط بلاعب كرة القدم. أود أن أنهي عملي وألا يعرفني أي أحد. كل هذا هو ما جعلني أفقد مذاق كرة القدم".

ولدى سؤاله عن الدوري الأسباني ، قال فيلا إنه يرى ريال مدريد هو المرشح الأقوى للقب في ظل صراعه المحتدم مع برشلونة وأتلتيك

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار