رياضة 2014/02/21 01:06:00 ص طباعة 2489

العراق وكوريا وديا اليوم وطلب حكيم بغلق المباراة يُصطدم بحقوق النقل

العراق وكوريا وديا اليوم وطلب حكيم بغلق المباراة يُصطدم بحقوق النقل

الغد برس / بغداد: تجري، عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت بغداد وعلى ملعب زعيبل بنادي الوصل الاماراتي مباراة ودية بين منتخب العراق الكروي ونظيره الكوري الشمالي، فيما صُدم طلب حكيم شاكر بغلق المباراة إعلاميا بحقوق النقل لذا فأن المباراة ستوكن مفتوحة للإعلام.


وقال مراسل "الغد برس"، إن المباراة هي المحطة الاستعدادية الاولى لمنتخب العراق قبل لقاء الصين في الخامس من الشهر المقبل لحساب التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات في استراليا 2015.


وأضاف أن مدرب المنتخب العراقي استدعى 25 لاعبا لهذه المباراة واجرى الفريق وحدتين تدريبيتين على ملعب الوصل الثاني قبل لقاء اليوم.


من جانبه قال عضو الملاك التدريبي للمنتخب عبد الكريم ناعم في اتصال هاتفي مع "الغد برس"، من مدينة دبي الاماراتية إن "المدرب حكيم شاكر كانت لديه الرغبة بان تكون المباراة مغلقة حتى لا يطلع الفريق الصيني على اسلوب لعب الفريق العراقي الا ان الاتفاق المسبق مع احدى شركات النقل التلفزيوني وقف حائلا امام طلب المدرب لذا فان المباراة ستكون مفتوحة اعلاميا".


يذكر ان منتخب العراق سيجري لقاء اليوم امام منتخب كوريا ويعود بعدها الى بغداد لتكمله معسكره الداخلي بينما يلتحق لاعبو الشرطة واربيل بفريقيهما حيث تنتظرهما منافسات كاس الاتحاد الاسيوي.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار