أسطورة الشياطين الحمر تطالب بأنهاء عقد رونالدو

17-11-2022, 20:30

+A -A
الغد برس/متابعة  

طالب اسطورة الشياطين الحمر، جاري نيفيل، إدارة مانشستر يونايتد بإنهاء التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب التصريحات الأخيرة للاعب.

قال نيفيل في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” ، أطلعت عليها "الغد برس" : "رونالدو لم يكن ليقوم بهذه المقابلة (مع بيرس مورجان) إذا كان يريد طريقًا للعودة مع مانشستر يونايتد"، مضيفاَ :"أعتقد أن هذه المقابلة ستنهي مسيرة كريستيانو في الفريق ".

وأكد جاري : "لأن الحقيقة هي أنهم يعرفون أنه يتعين عليهم إنهاء عقد كريستيانو، وإلا فإنهم سيفتحون الباب أمام انتقاد أي لاعب للنادي فى المستقبل".

وختم بقوله: “أتفق مع بعض الأشياء التي قالها كريستيانو، لكن الحقيقة هي أنك إذا كنت موظفًا في شركة ما وقلت هذه الأشياء، فيجب إنهاء عقدك”.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه ازاله صور النجم البرتغالي رونالدو من واجهة ملعب الشياطين الحمر" الأولد ترافورد".

وقد أثار كريستيانو رونالدو، الجدل بعد حوارًا اجراه مع بيرس مورجان أكد خلاله أنه شعر بالخيانة من إدارة مانشستر يونايتد، كما أشار إلى أنه لا يحترم الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق.

ويملك رونالدو عقدًا مع النادي حتى حزيران 2023، حيث شارك البرتغالي في 16 مباراة مع الشياطين الحمر، هذا الموسم، بكل المسابقات، وسجل 3 أهداف، وصنع هدفين.

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار