روي كين: من المفترض مغادرة رونالدو مانشستر في الصيف الماضي

23-11-2022, 17:19

+A -A
الغد برس/متابعة  

يصر قائد مانشستر يونايتد السابق، روي كين، على أن كريستيانو رونالدو كان يجب أن يغادر الفريق في الصيف الماضي، وادعى أن المدرب إريك تين هاج كان يجب أن يتعامل مع الموقف بشكل مختلف.

يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة من إعلان يونايتد بشكل مثير، عن فسخ عقد المهاجم البرتغالي بأثر فوري بالتراضي ، بعد أسبوع من مقابلته المفاجئة مع بيرس مورجان.

ويعتقد كين أن مقابلة رونالدو والتي شهدت انتقاد اللاعب البالغ من العمر 37 عاما للنادي والمدرب، كانت "نقطة التحول".

وقال كين لشبكة "أي تي في": "كان يجب أن يغادر في الصيف، المدرب الجديد لن يشركه أبدا. لا يمكن أن يكون رونالدو لاعبا هامشيا، فهذا ليس صحيحا".

وتم بث مقابلة رونالدو مع مورجان الأسبوع الماضي، حيث اعترف اللاعب البرتغالي بأنه "لا يحترم" تين هاج لأنه شعر أن المدرب الهولندي لم يحترمه.

ويعتقد كين أن تين هاج كان يجب أن يعامل رونالدو بشكل مختلف، بالنظر إلى مكانته في اللعبة، وأضاف: "الهولنديون يتحدثون بصراحة. شيء جيد للنادي وله وللمشجعين".

وتابع: "بمجرد الانتهاء من كأس العالم، يعودون إلى الدوري ويريدون خوض المباريات، عليك أن تعامل أفضل اللاعبين بشكل مختلف. لا أجادل مرة أخرى حول الضغط، رونالدو لم يعد للنادي للقيام بذلك، لقد عاد ليسجل الأهداف".

وأردف: "كان يجب أن يذهب في الصيف، قبل أن يصبح الأمر فوضويا حقا. نفد صبر رونالدو هناك. أعتقد أنه واضح حقا. يقول الناس إن سمعته في يونايتد قد تشوهت. بعيدا عن ذلك، مشجعو يونايتد ليسوا حمقى".

وختم: "سيصبح رونالدو واحدا من أعظم اللاعبين. لم ينته الأمر بشكل جيد، ولكن هذه هي الحياة. أعتقد أنه سيكون سعيدا لوجوده بين صفوف المنتخب البرتغالي وإظهار جودته".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار