الإكوادور تتعادل مع طواحين هولندا بهدف لمثله في مونديال قطر

25-11-2022, 20:58

+A -A
الغد برس/متابعة 

نجح المنتخب الإكوادور، اليوم الجمعة، من فرض تعادل على نظيرهِ الهولندي بهدفِ لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لنهائيات كأس العالم المقام في العاصمة القطرية الدوحة.

بدأت هولندا المباراة بالشكل المثالي، ونجح صاحب ال23 عاماََ كودي جاكبو بترجمة تفوق الفريق بتسديدة اسكنت شباك الإكوادور بتسديدة من خارج المنطقة الجزاء عند الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ولم تثمر صحوة الإكوادور المتأخرة في مجريات الشوط الأول حيث بادر الفريق بالعودة وتهديد مرمى الطواحين الهولندية،وسجل إستوبينيان هدفًا ألغاه الحكم في نهاية الشوط بسبب التسلل.

ودخلت الإكوادور برتمٍ أسرع في الشوط الثاني من المباراة ونجح إينير فالنسيا بتعديل النتيجة وتدوين هدف مونديالي اخر  بعد متابعة الكرة التي ارتدت من الحارس الهولندي إلى داخل الشباك عن الدقيقة 46، حاول الأخير خطف هدف التقدم المباراة لكن نجحت كتيبة فان غال بالإبقاء التعادل والوصول الى بر الأمان لنهاية المباراة.

بهذا التعادل رفع رصيد الفريقين إلى 4 نقاط بعد الجولة الثانية من دور المجموعات، وستواجه الإكوادور منتخب السنغال في مباراة حاسمة لتحديد عنوان المتأهل الى الدور ال16 من البطولة.

 


 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار