درجال: البصرة جاهزة لاستضافة خليجي 25

17-08-2022, 17:26

+A -A
الغد برس/ 

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الأربعاء، جاهزية المدينة الرياضية في محافظة البصرة لاحتضان بطولة خليجي 25، متوقعاً حضوراً جماهيرياً متميزا.ً

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه، أن "درجال تفقد سير العمل في المنشآت الرياضية بمحافظة البصرة تأهباً لاحتضان بطولة خليجي 25 مطلع العام المقبل".

و أوضح أن "البصرة جاهزة بجميع منشآتها الرياضية والخدمية لاستقبال الوفود، بما يؤمن ظهور البطولة بشكل مميز".

ولفت درجال الى أن "سير العمل في ملعب الميناء الدولي سعة 30 الف متفرج يسير بوتيرة جيدة، إذ وصل الى مراحله النهائية ليكون إضافة مهمة وأيقونة بصرية جميلة ستضفي جواً من المتعة للمباريات التي تقام على أرضه، نظراً لخصوصية تصميمه وروعته، فضلًا عن موقعه، والجماهير التي من المتوقع تواجدها فيه بكثافة خلال منافسات البطولة".

وبين أن "الزيارة لملعب الميناء شهدت عقد اجتماع مشترك بحضور محافظ البصرة اسعد العيداني مع الشركة المنفذة بعد الاتفاق على تقديم جميع التسهيلات لها، بالشكل الذي يفضي إلى زيادة الأيدي العاملة وتقدم نسب الإنجاز على وفق الزمن المحدد". 

ونوه درجال الى أن "خلية العمل المركزية المسؤولة عن التنظيم ستطلق العد التنازلي نحو يوم الانطلاق وستكون متواجدة للوقوف على جميع التحضيرات وتذليل المشاكل إن وجدت"



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار