السوداني يستنفر الجهود "الوزارية و المحلية" لدعم محافظة صلاح الدين

3-12-2022, 21:30

+A -A
الغد برس/صلاح الدين

 شدد رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، على ضرورة استنفار الجهود الوزارية والمحلية لدعم محافظة صلاح الدين.

وذكرت رئاسة الوزراء في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "السوداني التقى، مساء اليوم، في مدينة تكريت، عدداً من أعضاء مجلس النواب عن محافظة صلاح الدين، وجرى خلال اللقاء، التأكيد على ضرورة التنسيق العالي بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وإسناد الجهد الحكومي في تنفيذ الخطط الستراتيجية والمشاريع الحيوية في عموم العراق".

وأضاف البيان إن "اللقاء شهد أيضا، استعراض المشاكل التي تعاني منها المحافظة، في الجوانب الخدمية والقطاعية المهمة، وسبل معالجتها، فضلاً عن مناقشة عدد من الملفات التي تحتاج إلى عناية الحكومة". 

وطالب رئيس الوزراء بحسب البيان، بـ "دعم الحكومة المحلية في إنجاز ما مطلوب منها وفق متطلبات المنهاج الوزاري" داعياً إلى توحيد الجهود المشتركة والفعالة من أجل خدمة أبناء محافظة صلاح الدين، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الأساسية، بما يعزز الأمن والاستقرار في المحافظة".

واجرى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، زيارة الى محافظة صلاح الدين، زار خلالها مقر هيئة الحشد الشعبي وموقع جريمة سبايكر وادى مراسم زيارة مرقد الامامين العسكريين في سامراء، وشدد على ضرورة التنسيق الشامل بين القطعات العسكرية والأجهزة الأمنية، بما لا يترك لـ "العابثين" بأمن المواطنين أي منفذ.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار