مدرب البرازيل يحسم جدل مشاركة نيمار أمام كوريا الجنوبية

4-12-2022, 21:40

+A -A
الغد برس/متابعة  

أعلن مدرب البرازيل تيتي، اليوم الأحد، أن نجم المنتخب نيمار سيشارك في مباراة الدور الثاني لكأس العالم قطر 2022، أمام كوريا الجنوبية    غدًا الإثنين.

وتلقى المدافع تياغو سيلفا سؤالًا في المؤتمر الصحافي المخصص للمباراة، بشأن إمكانية مشاركة نيمار في المباراة، لكن تيتي أمسك بالميكروفون وأجاب الحاضرين بكلمة "نعم"، مضيفًا: "إذا تدرب نيمار بشكل طبيعي اليوم معنا، فسيكون جاهزًا خلال مباراة كوريا". 

يأتي ذلك بعد أن خاض نيمار سباقًا مع الزمن حتى يكون جاهزًا عقب إصابته في الكاحل في أول مباراة في المونديال أمام صربيا. وقد أثار جدلًا كبيرًا يوم أمس السبت، بعد أن نشر على حساباته الرسمية، صورتين له خلال تدريبات "السيلساو" وأرفقهما بمنشور قال فيه: "أشعر أنني بحالة جيدة، كنت أعلم بأنني سأقوم بذلك".

وكان طبيب منتخب البرازيل رودريغو لاسمار قد كشف، ليل الجمعة، أن نيمار يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل المواجهة المرتقبة مع كوريا الجنوبية، وأكد أن المدافع دانيلو أظهر علامات إيجابية في تعافيه من إصابته أيضًا

وأضاف لاسمار: "ننتظر لمعرفة وضعهما. لم يباشرا بعد في التدريب على الكرة، وهذا شيء سيفعلانه لاحقًا. سيكون من المهم أن نرى كيف يستجيبان لهذا الأسلوب الجديد، بناء على ذلك سنستدعيهما للفريق".

وقال نيمار بعد إصابته في المباراة الأولى، التي أبعدته عن مباراتي البرازيل أمام سويسرا والكاميرون: "أعيش اليوم واحدة من أصعب اللحظات في مسيرتي، ومجددًا في بطولة كأس العالم".

ولعب مهاجم باريس سان جيرمان دورًا حيويًا في فوز البرازيل بمباراتها الافتتاحية بالمجموعة السابعة بنتيجة 2-0 أمام صربيا، قبل أن يخرج في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وقد بدا كاحله الأيمن متورمًا بشكل واضح

وكان نيمار قد تعرض لإصابة في الظهر، خلال مباراة دور ربع النهائي أمام كولومبيا في مونديال 2014 الذي استضافته البرازيل.

وتلتقي البرازيل مع كوريا الجنوبية ثاني الترتيب في المجموعة الثامنة، يوم غد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت بغداد .



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار