مدرب الارجنتين سكالوني: لا استبعد تتويج المغرب بكأس العالم

8-12-2022, 19:40

+A -A
الغد برس/متابعة 
لم يستبعد المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، فكرة فوز منتخب المغرب ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، قبيل مواجهة المغاربة ضد البرتغال في دور الثمانية من المونديال.

وتحدث سكالوني عن المرشحين للفوز بلقب المونديال، الذي يقام لأول مرة في الوطن العربي، بعد وصوله لمحطة دور الثمانية، ومنافسة المغرب من أجل الوصول للمربع الذهبي، ومن ثم الوصول للنهائي.

ولم يخرج سكالوني المنتخب المغربي من حساباته حين تحدث عن المرشحين، حيث قال في مؤتمر صحفي على هامش مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع النهائي، مساء الجمعة” المنتخبات المتواجدة في دور الثمانية كلها مرشحة للفوز بلقب كأس العالم، إنهم الأفضل في المونديال”.

وواصل المدرب حديثه” الكل لديه الفرصة للمضي قدماً والوصول للمباراة النهائية ومن ثم الفوز باللقب، فرص الجميع متساوية، وهناك تفاصيل بسيطة فقط ستحسم الأمور”.

وعن سبب استبعاده لنجم روما، باولو ديبالا، من مباريات التانجو في مونديال قطر حتى الآن، قال” لا يشارك لأنه غير جاهز بنسبة 100%، إنه لاعب لديه جودة عالية ويمكنه أن يحصل على مكان في التشكيلة الأساسية، ولكننا نختار التشكيلة من وجهة نظرنا التي نراها مناسبة”.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار