هل تعرضت نائب عن ائتلاف المالكي لعملية اغتيال .. الشرطة تُجيب:

19-08-2022, 11:55

+A -A

الغد برس / بغداد

علقت مديرية شرطة محافظة واسط، اليوم الجمعة، على ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال للنائب وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة واسط الليلة الماضية".

وقالت المديرية في بيان ورد لـ"الغد برس"، إن الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي حول تنفيذ عملية اغتيال طالت النائب وفاء الشمري عارية عن الصحة غايتها أرباك الوضع الأمني", مطالبة بضرورة الابتعاد عن هكذا اخبار كاذبة وعدم نشرها والترويج لها".

وشددت المديرية على أنها تفرض سيطرتها وتطمئن المواطنين ان القوات الأمنية تعمل ليال ونهارا لحفظ الأمن و الاستقرار وحمايتهم من الخارجين عن القانون".

وعن تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها النائب الشمري أشارت شرطة واسط إلى "وجود ثلاثة أشخاص مجهولين الهوية يقودون عجلة نوع (سوناتا) قاموا بمضايقة عجلة الشمري التي تستقلها على الطريق العام كوت- بغداد عندما كانوا قادمين من العصمة بغداد"، موضحة أن "الأشخاص الثلاثة قاموا بالمضايقة و الملاحقة من تقاطع الصويرة إلى محطة وقود الحفرية ولم تتعرض الشمري والعجلة إلى أي حادث يذكر".

وتابع البيان أنه "تم تقديم أخبار رسمي وتبذل الجهود من قبل مديرية شرطة محافظة واسط لمعرفة الفاعلين".

وكانت وسائل إعلام محلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد أفادت في وقت سابق بنجاة وفاء الشمري النائب عن ائتلاف دولة القانون في محافظة واسط، من محاولة اغتيال تعرضت لها على طريق ناحية الزبيدية".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار