الشمري تكذب شرطة واسط: نجوت من محاولة اغتيال

19-08-2022, 14:42

+A -A

الغد برس / بغداد

اكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون، وفاء الشمري، اليوم الجمعة، تعرضها لمحاولة اغتيال بمحافظة واسط، على الرغم من نفي شرطة المحافظة للحادثة".

وقالت الشمري، في تدوينه عبر فيس بوك، تابعتها "الغد برس": الحمد لله رب العالمين الذي أنجانا من حادث اغتيال جبان ليلة أمس الخميس طال عجلتنا الخاصة وجاري التحقيق في ذلك".

فيما ادانت كتلة دولة القانون البرلمانية، اليوم الجمعة، محاولة اغتيال الشمري. من قبل عصابات الشر والجريمة في محاولة يائسة لتكميم الأفواه والضغط على ممثلي الشعب لثنيهم عن طريق الدفاع عن الشرعية وحماية الدولة ومؤسساتها".

وأضافت الكتلة في بيان ورد لـ"الغد برس" أن "تكرار هذه الممارسات الجبانة تستدعي موقفا حازمًا تجاه هذه الأفعال المشينة التي تهدف لزعزعة الاستقرار وضرب السلم الأهلي"، مبينة" إذ نستغرب وقوف الحكومة موقف المتفرج ازاء هذه الجرائم، نؤكد وقوفنا الى جانب شعبنا الأبي في هذه المرحلة الحساسة بوجه محاولات فرض الإرادة ولي الأذرع و الانقلاب على الشرعية والدستور".

وكانت مديرية شرطة محافظة واسط، قد نفت في وقت سابق من اليوم الجمعة، وجود محاولة اغتيال للنائب عن محافظة واسط وفاء الشمري، ليلة امس الماضية، داعية إلى الابتعاد عن الشائعات".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار