مانويل نوير: الموسم الحالي أنتهى بالنسبة لي

10-12-2022, 17:24

+A -A
الغد برس/بغداد

أعلن الدولي الألماني، وحارس مرمى بايرن ميونخ، مانويل نوير، اليوم السبت، انتهاء موسمه الحالي، بعد تعرضه لإصابة تبعده من تواجد على مستطيل الأخضر حتى العام المقبل.

وقال نوير في في رسالة برفقة صورة له في المستشفى " نشرها اللاعب  على منصة "انستغرام" واطلعت عليها "الغد برس"، "مرحباً أيها الشبان، ماذا يمكنني أن أقول، كان بالإمكان أن أحظى بنهاية عام أفضل من ذلك. خلال بحثي عن السكينة عبر التزلج، تعرضت لكسر في القسم السفلي من الساق".

وأضاف "العملية الجراحية التي خضعت لها في الأمس كانت ناجحة. شكراً جزيلاً للأطباء! لكن يؤلمني أن أعرف بأن الموسم الحالي انتهى بالنسبة لي".

وأعرب بايرن ميونيخ على لسان رئيس مجلس إدارته الحارس الدولي السابق أوليفر كان عن "صدمتنا جميعاً بخبر إصابة مانويل. سنكون إلى جانبه وسنرافقه في طريق عودته من الإصابة"، مضيفاََ "سيتغلب على هذه الإصابة الخطيرة وسيعود إلى أرض الملعب بالقوة التي كان عليها سابقاً"

وسبق لنوير أن غاب عن الفريق البافاري هذا الموسم بسبب إصابة في الكتف، وستحرمهُ هذه الإصابة من مواصلة مشواره مع النادي البافاري لما تبقى من الموسم.

ويذكر أن ودع صاحب ال36 عاماَ منافسات كأس العالم 2022 الجارية في قطر، بعد الفشل بتحقيق التأهل من دور الأول وخروج منتخب بلاده،نتيجة سقوط صادم في الجولة الأولى أمام اليابان 1-2 ثم التعادل مع إسبانيا 1-1 قبل الفوز غير المجدي على كوستاريكا 4-2.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار