الاسدي: فتوى السيستاني الهام عظيم بـتاريخ الحركة الجهادية

10-12-2022, 18:29

+A -A
الغد برس/بغداد

اعتبر وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، اليوم السبت، فتوى المرجع الأعلى السيد علي السيستاني في حث الشباب لمواجهة داعش الإرهابي، إلهاماً هو الأعظم بتاريخ الحركة الجهادية.

وقال الأسدي في تغريدة أطلعت عليها "الغد برس" ، إن "السيد السيستاني صاحب الفتوى المباركة ورائد محور الدفاع عن البلاد، حيث شكّلت فتواه التاريخية مصدر إلهام وجاذبا شعبيا وقيميا ووطنيا هو الأعظم بتاريخ الحركة الجهادية في مواجهة داعش".

وأضاف إنه "في الذكرى الخامسة للتحرير نستذكر بطولات شعبنا الأبي الذي هب شبابه وشيوخه دفاعا عن العراق ومقدساته ومكانته وقيمه وارضه وسمائه، وتحية لشهدائنا الذين رووا بدمائهم تراب العراق فكانوا الأطول قامة في تاريخ شعبهم والأعظم روحا في تاريخ الشعوب الأخرى"

وقدم الأسدي في بيانه، تحايا لـ"شهداء قادة النصر ابو مهدي المهندس الانتصار، ورفيقه سليماني الإباء بالتزامن مع ذكرى النصر".

وشخّص رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، "العدو الأول للدولة"، مشيراً إلى أن العراقيين الذين انتصروا على الإرهاب بإمكانهم الانتصار على الفساد.

ووجه رئيس تحالف الفتح هادي العامري، في وقت سابق اليوم، رسالة إلى الفرقاء السياسيين في ذكرى النصر على داعش، دعاهم خلالها إلى استثمار هذه  المناسبة لبناء عراق موحد خالٍ من الإرهاب والفساد.

ودعا رئيس البرلمان، محمد الحلبوسي، اليوم السبت، إلى استكمال النصر بـ"ترميم" آثار الحرب على الإرهاب

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار