رغم وعكتهِ الصحية.. بيليه يوجه رسالةِ دعم الى نيمار

10-12-2022, 19:13

+A -A
الغد برس/متابعة 

وجّه أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، اليوم السبت، رسالة مواساةِ إلى مواطنه نيمار  عقب الخروج القاسي لمنتخب "السيليساو" وتحطم حلمه بنجمة سادسة في كأس العالم بعد الإقصاء أمام كرواتيا بركلات الترجيح، في ربع النهائي من كأس العالم 2022.

ونشر بيليه الذي يتعافى من وعكة صحية ألمت به قبل أيام قليلة أدخل على أثرها المستشفى، رسالة تهنئة ودعم طويلة لـ "ني" بعد خيبة أمل "سيليساو" قال فيها" "لقد رأيتك تنمو، وشجعتك كل يوم، وأخيراً يمكنني أن أهنئك على معادلة عدد أهدافي مع المنتخب البرازيلي".

وتابع بيليه الوحيد الفائز بكأس العالم 3 مرات وصاحب 77 هدفاً دولياََ "كلانا يعرف أنه أكثر من مجرد رقم. الهام رفاقنا في اللعبة، الهام أجيال المستقبل وقبل كل شيء أولئك الذين يحبون رياضتنا".

وأردف "ستكون دائماً مصدر إلهام يطمح إليه الكثيرون. لقد تعلمت مع مرور الوقت، كلما زاد إرثنا. حققت رقمي القياسي منذ ما يقرب من 50 عاماً ولم يقترب منه أحد حتى الآن".

وختم قائلاً "أكثر من ذلك، أتمنى أن يؤثر إنجازك على ملايين الأشخاص الذين يتابعونك لتحدي ما يبدو مستحيلاً. إرثك لم ينته بعد. استمر في إلهامنا جميعاً، سأستمر في الشعور بالسعادة مع كل هدف تسجله تماماً مثلما فعلت في كل مباراة رأيتك فيها على أرض الملعب".

وكانت رسالة بيليه الذي يتعافى مما وصفه الأطباء بـ "إعادة تقييم" للعلاج الكيميائي الذي يخضع له منذ أن خضع لعملية جراحية لإزالة ورم في القولون، مواساةَ بعد خروج البرازيل من دور الربع النهائي لبطولة كأس العالم الجارية في قطر.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار