داليتش: كرواتيا ستصل الى نهائيات كأس العالم مرة أخرى

13-12-2022, 13:28

+A -A

الغد برس/ بغداد

اكد مدرب المنتخب الكرواتي لكرة القدم ، زلاتكو داليتش، أن لاعبين الفريق يعتقدون أن بإمكانهم الوصول إلى نهائيات كأس العالم مرة أخرى.

قال زلاتكو داليتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة نصف النهائي ضد الأرجنتين: "هذا نجاح مهم لكرواتيا ، لكننا نريد المزيد لن يهرب أي منا من القتال لدينا القوة والإرادة سوف نفعل افضل ما لدينا أتوقع مباراة قوية وديناميكية ومهذبة من كلا الفريقين".

وتابع أن "الفوز والوصول إلى نهائي كأس العالم سيكون أعظم إنجاز على الإطلاق لكرواتيا "، مشيرا إلى أن "الأرجنتين فريق مهم جدا تحت قيادة النجم ليونيل ميسي".

واردف داليتش: "قمنا بتحليل الخصم نحن نعلم كيف سيلعبون أثق في لاعبي فريقي لديهم شخصية ممتازة إذا لم يكونوا على هذا النحو ، لما وصلنا إلى الدور نصف النهائي ذهبت آخر مباراتين لنا إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح لكننا في الدور نصف النهائي ولا نتحدث عن الإرهاق".

أكد زلاتكو داليتش "أنهم حققوا حلم الدول الصغيرة من خلال لعب المباراة النهائية في روسيا 2018 ، "قبل أربع سنوات ، لم يتوقع أحد أننا سنصل إلى النهائي لقد شجعهم كفاحنا وجودتنا تجلب كرة القدم خيبات الأمل وتقدم الكثير من الأشياء الجيدة اثنان فقط سيصلان إلى النهائي والآخر سيفوز بالكأس".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار