المغرب: سنخوض مباراة كرواتيا بشعار "الظفر" بثالث العالم

16-12-2022, 16:51

+A -A
الغد برس/متابعة 
أكد المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي،   اليوم الجمعة، أن فريقه سيخوض لقاء كرواتيا السبت المقبل، بشعار تحقيق الفوز بالمركز الثالث في كأس العالم.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقب المران الأخير للفريق قبل المواجهة المرتقبة "بكل تأكيد سنبحث عن الفوز للظفر بالمركز الثالث، والصعود للمنصة مهم بالنسبة إلينا".

وأضاف إننا، "نعاني من بعض التعب، لكن الأمر ذاته يسري على منتخب كرواتيا. سنُقدّم كل ما لدينا لإنهاء المنافسات في المركز الثالث، وأن تكون ثالث الترتيب ليس كما الرابع، واللاعبون يدركون ذلك".

وتابع: "بعد المواجهة التي جمعتنا بمنتخب كرواتيا (في دور المجموعات)، كوّن المنتخبان فكرة عن بعضهما بعضاً، ولدينا كل الفخر بأن نخوض هذا اللقاء، بين منتخبين تأهلا عن مجموعة الموت".

وزاد الركراكي: "ستكون المباراة الأخيرة في المونديال للوكا مودريتش، إنه لاعب مذهل، أرفع له القبعة، وأحترم كثيراً مشواره الكروي الكبير وهو من أبرز اللاعبين في العالم. والأمر ذاته بالنسبة إلى منتخب كرواتيا، بلد صغير لديه مواهب كبيرة، واستطاع أن يفرض نفسه بقوة في المونديال. ستكون مباراة جيدة أمامهم، وستُلعب بحرية أكبر بالنسبة إلى المنتخبين، وهي مواجهة مهمة بالنسبة إلينا".

وأضاف إن، "لعب المباراة على المركز الثالث هو أمر محبط بالنسبة إليّ. صعبٌ أن تخسر نصف النهائي وتلعب بعدها بيومين مباراة (المركز الثالث). كنت أرغب في لعب النهائي والفوز باللقب، لأن التاريخ يتذكر فقط المتوّجين".

 

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار