ماركا تؤكد بأن بنزيما كان يمكنه اللعب في كأس العالم

27-12-2022, 19:30

+A -A
الغد برس/متابعة 
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أنّ الدولي الفرنسي، كريما بنزيما كان من الممكن أن يلعب في كأس العالم مع منتخب فرنسا.

وأثارت تقارير صحيفة الماركا، الجدل بعد نشرها مفاجأة جديدة بخصوص لغز اللاعب كريم بنزيما الذي تم استبعاده من المشاركة في منافسات كأس العالم 2022، بداعي الإصابة، قبل إعلانه اعتزال اللعب دولياً.

واعتبرت ماركا في مقالها أن "وعلى الرغم من الإصابات التي ألمت بنجم ريال مدريد في الفترة الأخيرة وتغيبه عن الملاعب لسبعة وسبعين يوماً، إلا أنّ الحقائق واضحة، والصور كافية لتبين الوضع الحقيقي للاعب".

وشن وكيل أعمال كريم بنزيما السابق وصديقه المُقرّب، كريم الجزيري، هجومًا عنيفًا على المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، مقدماََ الدلائل "حسب تعبيره"، في فيديو نشره عبر "تويتر"، حيث أظهر صور إصابة بنزيما الطفيفة بعد فحوص أجراها في قطر.

وقال الجزيري أن "هذه الصور أمامكم في الفيديو، أنشرها بعد أن استشرت 3 متخصصين، وجميعهم أكدوا أن بنزيما كان بإمكانه التواجد والمشاركة انطلاقاً من دور الـ16 أو على الأقل أن يكون في دكة البدلاء، ولكن السؤال هو: لماذا طلب منه ديشان الرحيل بسرعة؟".

وتعرض كريم بنزيما للاصابة قبل يومين من المباراة الأولى لمنتخب فرنسا في كأس العالم 2022 ضد منتخب أستراليا، ورفض ديشان عودة بنزيما مُستعجلاً رحيله دون تعويضه بلاعب آخر.

وعاد بنزيما لتدريبات ريال مدريد أثناء فترة كأس العالم بطلب من مدربه كارلو أنشيلوتي، كما شارك في لقاء ودي ضد ليجانيس قبل ساعات قليلة عن نهائي مونديال 2022 بين فرنسا والأرجنتين.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار