صحة النجف تعلن تلقيح أكثر من 25 ألف طفل

29-12-2022, 19:51

+A -A
الغد برس/النجف

أعلنت دائرة صحة النجف الاشرف، اليوم الخميس، انتهاء حملة التلقيح المتعددة بنسبة نجاح 100%، فيما إشارات إلى تلقيح اكثر من 25 الف طفل. 

وقال مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف، علاء الكعبي، في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه، إن "الفرق الصحية الجوالة التابعة إلى القطاعات الصحية أكملت اليوم العاشر للحملة الوطنية (حملة متعددة اللقاحات)".

وأضاف إنه "وعلى الرغم من العطل الرسمية وسوء الاحوال الجوية وبرودة الطقس التي تزامنت مع الحملة الا ان ابطال الصحة قد انجزوا النسب المطلوبة واستطاعوا الوصول الى اغلب القرى النائية والاماكن ذات الخطورة العالية اذ كانت النسبة 100%، مقدما شكره وتقديره العاليين إلى جميع الفرق الصحية والمشرفين والفرق الوزارية ومدراء القطاعات الصحية وقسم الصحة العامة والاعلام للنجاح الباهر في انجاز الحملة والحفاظ على اطفالنا من الاوبئة من خلال اللقاحات".

واشاد الكعبي "بدور العوائل النجفية في كل انحاء المحافظة في مساعدة الفرق التلقيحية لاتمام عملهم بشكل صحيح". 

من جانبه اكد مدير شعبة التحصين احمد حميد بحسب البيان، أن  "الحملة كانت بمشاركة 174منتسبا و11مشرفا وبرئاسة المشرف العام مدير عام دائرة صحة النجف لتلقيح كل الاطفال الذين تاخروا عن اللقاحات بسبب جائحة كورونا، اذ تم تلقيح اكثر من 25 الف طفل واعطاء اكثر 75 الف جرعة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار