أنشيلوتي عن كأس الملك: البطولة ليست مهمة لنا وأحذر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس

2-01-2023, 20:50

+A -A
الغد برس/متابعة  

حذّر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد لاعبيه من الاستهتار بفريق كاسيرينيو، الذي يستضيف الريال في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، يوم غد الثلاثاء.

ويحتل كاسيرينيو المركز السادس في المجموعة الخامسة من دوري الدرجة الرابعة الإسباني برصيد 25 نقطة بعد مرور 14 جولة، وكان كاسيرينيو قد فجر مفاجأة كبيرة في الدور الثاني من سباق الكأس حين أطاح بنادي جيرونا صاحب المركز الـ12 في الليغا

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي، اليوم الاثنين،"غداً سنلعب مباراة يجب أن نكون فيها أذكياء وأن نلعب بحرص شديد. في مثل هذه المباريات، عليك أن تضع الجودة والالتزام والقتال في وقت واحد، يجب أن نحذر من الاستهتار بالمنافس".

وتطرق أنشيلوتي إلى السفر عبر الحافلة لمواجهة كاسيرينيو، قائلا: "أحب السفر بالحافلة. سعيد بهذا الأمر، سوف أشاهد إسبانيا وأتعرف عليها أكثر، لا زلت حتى الآن لا أعرفها مثل إيطاليا، حان الوقت للاستمتاع بهذا البلد الرائع".

وتحدث أنشيلوتي عن الغيابات الكثيرة عن مباراة كأس ملك إسبانيا، قائلا: "لن يلعب كورتوا وكارفاخال وبنزيما وكروس وألابا وفينيسيوس وميندي غدًا. الآخرون سيسافرون وسوف يُشاركون".

وعن فشل ريال مدريد في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا منذ عام 2014، قال المدرب المخضرم: "إنها ليست المسابقة الأكثر أهمية بالنسبة لنا ولكن مع هذا القميص والشعار عليك احترام جميع المسابقات ومحاولة الفوز بها. سنقاتل هذا العام للتتويج باللقب".

وأضاف: "غداً سيكون لدينا أريباس ونيكو باز ومارفل وألفارو رودريغيز. إنهم لاعبون يبلون بلاءً حسناً مع "الكاستيا" وقد يحصلون علي دقائق. يقوم راؤول بعمل جيد للغاية مع هؤلاء الشباب الذين يمثلون المستقبل بالنسبة للنادي".

وقال أنشيلوتي إنه واثق في قدرة فريقه على تحقيق المزيد من النجاحات بعد موسم مميز.

وأضاف: "لدي إيمان كبير بأننا سوف نُحقق نفس إنجاز العام الماضي وسنحقق أشياء رائعة خلال هذا الموسم".

وتابع: "التحدي الذي نواجهه هو تحقيق انجازات جديدة. أثق في هذه المجموعة بشكل كبير وأثق أننا سوف نحقق نجاحات كبيرة في هذا الجزء الثاني من الموسم".

وقد توج ريال مدريد بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا إضافة إلى كأس السوبر المحلية خلال موسم (2021-2022).



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار