كريستيانو: أخترت النصر رغم العروض الأوروبية والعالمية

3-01-2023, 20:11

+A -A
الغد برس/متابعة

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام لنادي النصر السعودي، مشيراً الى اختياره تمثيل النادي جاء على غرار العروض الأوروبية.

وقال رونالدو خلال مؤتمر الصحفي لتقديمه لاعباً للنصر السعودي، تابعته "الغد برس"، إن" انضمامي إلى النصر السعودي هو تحد جديد لي في آسيا، وأنني أفتخر باتخاذ قرار الانضمام، وحصلت على مساندة من عائلتي والمقربين".

وأضاف "جئت إلى نادي النصر للفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد، أسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية هنا مع النصر"، مشيراَ الى أن "الدوري السعودي يتميز بتنافسية كبيرة".

من جانبه أكد رئيس نادي النصر أن "وجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي إضافة مهمة" لافتاَ الى أن "قدوم البرتغالي، ليس صفقة كروية فحسب بل يندرج ضمن رؤية التطوير".

وأردف رئيس النصر قائلاَ "من الطبيعي أن يكون اللاعب الأعظم في العالم الأعلى أجرا"، موضحاَ أن " الدوري السعودي قادر على استقطاب أسماء كبيرة".

فيما أعتبر مدرب النصر أن "انضمام كريستيانو رونالدو يمثل إضافة كبيرة للنادي، فهو لاعب يشكل قدوة عالمية للشباب"، مضيفاَ " لا أظن أن لدي ما أضيفه لكرسيتيانو، أعتقد أننا سنتشارك الخبرة، ونعمل معاَ نحو هدف واحد وبسيط، وهو الفوز".

وقد أعلن نادي النصر في وقت سابق من الأسبوع الماضي، انضمام كريستيانو رونالدو بصفقة الانتقال حر، بعد فسخ عقد اللاعب مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتراضي.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار