السوداني يشكل لجنة لمتابعة الخدمات البلدية والبنى التحتية لمدينة الكاظمية

7-01-2023, 21:22

+A -A
الغد برس/بغداد  

وجه رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، بتشكل لجنة لمتابعة الخدمات البلدية والبنى التحتية لمدينة الكاظمية ببغداد.

وذكرت رئاسة الوزراء، في بيان ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "السوداني أستقبل مساء اليوم، وفداً من أهالي مدينة الكاظمية ووجهائها، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق بهاء الأعرجي".

وأضاف البيان إن "رئيس الوزراء استمع من الوفد أبرز المعوقات الخدمية والاحتياجات في مجال البنى التحتية التي تعاني منها المدينة، وما يتبع ذلك من تأثيرات على مركزها الديني والثقافي، فضلاً عن كونها وجهةً لزائري العتبة الكاظمية المقدسة، وضريح الإمامين الكاظمين عليهما السلام".

ووجه السوداني، بـ"تشكيل لجنة برئاسة مدير مكتب رئيس الوزراء، والدوائر المعنية، تلتقي بأهالي المدينة وتحدد الأولويات الضرورية من الخدمات البلدية والبنى التحتية المطلوبة، وتقدم الحلول المناسبة لأهم مشاكلها، حيث وعد بزيارة الكاظمية في أقرب فرصة تتاح، والاطلاع عن كثب على متطلباتها الأساسية".

وعبر وفد أهالي الكاظمية عن "تثمينهم لاهتمام رئيس مجلس الوزراء بالمدينة، وما تحمله من أهمية دينية وتراثية، معربين عن تقييمهم عالياً لحملة التأهيل والإعمار العاجلة التي وجه بها لمستشفى الكاظمية التعليمي، وافتتاحه للعمل بكامل أقسامه وأجنحته وخدماته الصحية". بحسب ما ورد في البيان 

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، قد أجرى في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني الماضي، زيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى الكاظمية التعليمي في بغداد، واطلع على ردهات المستشفى، وانتقد الخدمات المقدمة فيها

وأفتتح رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، الاثنين الماضي، مستشفى الكاظمية التعليمي في بغداد بعد إتمام أعمال التأهيل التي وجّه بها في زيارته السابقة للمستشفى.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار