اتحاد كأس الخليج العربي يثنى على حفل افتتاح خليج 25.. "مبهر وتاريخي"

8-01-2023, 19:20

+A -A
الغد برس/بغداد  

أشاد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الأحد، بحفل افتتاح بطولة خليجي 25 والتي أقيمت على أرضِ ملعب جذع النخلة في البصرة يوم الجمعة الماضية.

وقالت اللجنة الإعلامية للاتحاد في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن " اللجنة عقدت اجتماعها الثالث برئاسة أحمد عودة الموسوي، بحضور خالد مبارك الكواري نائب رئيس اللجنة الإعلامية".

وأضاف البيان، إن " خالد الكواري نيابةَ عن الاتحاد، أثنى على دور أعضاء المجلس لدعمهم إنجاح خليجي 25 بالبصرة" مضيفاََ "كل التحية والتقدير للأخوة في الاتحاد العراقي لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية وكافة الأجهزة والمؤسسات على جهودهم الكبيرة لاسيما في حفل الافتتاح المبهر الذي قدم لوحات تاريخية ورسائل رائعة ذات مضامين عظيمة بالغة التأثير".

وتابع البيان، أن" الاجتماع ناقش التقارير والملاحظات الإعلامية لمباريات الجولة الأولى لخليجي 25 البصرة،وتم الحديث عن كافة الأمور الإعلامية الأخرى ذات الصلة، كما وبحث الموضوعات المستجدة فيما يتعلق بالأمور التنظيمية الأخرى سواءً للمباريات أو المؤتمرات الصحفية".

وأقيم حفل افتتاح بطولة الخليج العربي بنسخته ال25 على أرض البصرة العراق، يوم الجمعة الماضي وسط حضور جماهيري بلغ قرابة 65 الف متفرج وبحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار