رسمياَ.. جواو فيليكس يودع سيميوني وينتقل الى تشيلسي على سبيل الإعارة

11-01-2023, 18:40

+A -A
الغد برس/متابعة  

أعلن أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء، انتقال مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس، معاراً إلى تشيلسي الإنكليزي حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما مدّد عقده مع النادي الإسباني لموسم آخر، حتى حزيران 2027.

وذكّر أتلتيكو مدريد في بيان له، أن "جواو فيليكس انضمّ إلينا من بنفيكا البرتغالي في صيف عام 2019، وكان في التاسعة عشرة من عمره، ولعب 131 مباراة رسمية، مسجلاً 34 هدفاً إضافة إلى 18 تمريرة حاسمة"، علماً أنه ساهم في فوز النادي بلقبه الحادي عشر في الدوري الإسباني، في موسم 2020-2021.

وأشار النادي إلى أن اللاعب "يخوض تحدياً مهنياً جديداً في الدوري الإنكليزي الممتاز"، متمنّياً له "كل النجاح في هذه المرحلة الاحترافية الجديدة".

ومن جانبه، أكد تشيلسي استعارته جواو فيليكس لما تبقّى من الموسم، ووصفه بأنه "مهاجم ماهر وأنيق" و"فنان".

وقال فيليكس، إن "تشيلسي أحد أعظم الفرق في العالم وآمل بأن أساعد الفريق في تحقيق أهدافه، لذلك أنا سعيد جداً لوجودي هنا ومتحمّس جداً للعب في ستامفورد بريدج".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن تشيلسي سيدفع نحو 10 ملايين يورو لاستعارة اللاعب الذي فاز بجائزة Golden Boy لعام 2019 بوصفه أفضل لاعب شاب في أوروبا، شارك مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022، مسجلاً هدفاً في مباراته الافتتاحية ضد غانا 3-2، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين خلال البطولة، علماً أنه لعب 28 مباراة دولية.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار