هيئة الإعلام: نشرنا عشرات الفرق الفنية لتأمين الاتصالات في مدينة البصرة الرياضية

19-01-2023, 11:47

+A -A

الغد برس / بغداد

أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات ،اليوم الخميس، عن نشر عشرات الفرق الفنية منذ فجر الخميس لتأمين الاتصالات في المدينة الرياضية بالبصرة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ"الغد برس" أن "هيئة الاعلام والاتصالات عن نشرت فرقها التخصصية في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة منذ فجر اليوم الخميس لتأمين الخدمات الاتصالية والإعلامية خلال مباراة وحفل ختام خليجي 25"، مبينة أنه "بحسب غرفة عمليات الهيئة في محافظة البصرة فقد تم نشر 88 فريقا هندسيا ميدانيا في المداخل الـ 16 للمدينة الرياضية ومحيطها".

وأضافت، أن "الهيئة قامت بنشر ثلاث عجلات مجهزة بتقنيات رصد متطورة هي الاحدث في المنطقة والتي ستعمل على تزويد غرفة العمليات بتقارير آنية عن أي اختناقات تحصل في الشبكة" ،مشيراً الى أن "الهيئة قامت بنشر 10 فرق اعلامية ستأخذ على عاتقها تسهيل عمل المؤسسات الاعلامية التي تعمل على تغطية مباراة الختام".

ولفتت إلى أن "هيئة الإعلام والاتصالات تعمل منذ عدة أشهر على اتخاذ عدد من الإجراءات الاستباقية وتنفيذ الزيارات الميدانية لضمان استيعاب الزخم الحاصل على شبكة الهواتف النقالة حيث سيوجد مئات الآلاف من الزائرين في منطقة جغرافية محددة وبوقت واحد".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار