مكتب السوداني: استقبال رسمي غداً لتكريم ابطال خليجي25

20-01-2023, 18:46

+A -A
الغد برس/بغداد 

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، عن استقبال للمنتخب الوطني في القصر الحكومي يوم غد السبت، تكريماً لأبطال المنتخب واحتفاءً بالفوز الباهر الذي قدموه للعراق.
وذكر المكتب في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "بعد قليل يصل لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى العاصمة بغداد، مُكللين بالإنجاز الرياضي الكبير المتمثل بفوزهم ببطولة خليجي 25، التي احتضنتها مدينة البصرة الفيحاء وسيجري احتفال شعبي كبير واستقبال من قبل الجماهير العراقية لمنتخب أسود الرافدين من المطار وصولاً إلى ساحة الاحتفالات الكبرى وسط بغداد".
وأضاف البيان إنه "سيشهد يوم غد السبت مراسم استقبال رسمية للمنتخب الوطني من قبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وأعضاء المجلس، تكريماً لأبطال المنتخب، واحتفاءً بالفوز الباهر الذي قدموه للعراق وأهله الكرام".
ووجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني باقامة احتفال مركزي في ساحة الاحتفالات بالمنطقة الخضراء، فيما تم توجيه دعوة عامة لكافة الجماهير لاستقبال وفد المنتخب العراقي في مطار بغداد، والانتقال للاحتفال المركزي في ساحة الاحتفالات بالمنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد، التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساء.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار