القضاء العراقي يحكم بإعدام عنصر بارز في "داعش" الارهابي

25-01-2023, 19:00

+A -A
الغد برس/متابعة 

أصدر القضاء العراقي، اليوم الأربعاء، حكماََ بالإعدام بحق أحد أبرز عناصر "داعش الإرهابي" والذي كان يشغل ما يسمى بـ "ادراة المشاجب العامة لـفرقة القادسية" في قضاء الحويجة.

وقالت هيئة الإعلام للحشد الشعبي، في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن" القضاء العراقي أصدر حكماََ بالإعدام على احد أبرز عناصر داعش الذين ألقي القبض عليهم في وقت سابق من قبل قوات الحشد".

وأوضحت، ان "مديرية الأمن في الحشد، قد القت القبض على إرهابي يشغل صفة ادارة المشاجب العامة لما يسمى ب(فرقة القادسية) في قضاء الحويجة"، مضيفةَ، ان "الإرهابي كان المسؤول عن مشاجب الصواريخ والعبوات الناسفة والأسلحة والأعتدة، وبعد معارك الانتصار تخفى بين الأهالي وذهب للعمل في قاطع شمال بغداد (الطارمية)".

وتابعت، ان "الإرهابي تسلم  أيضا، مسؤولية مشاجب تحتوي على العبوات الناسفة والأسلحة الكاتمة للصوت والقاذفات والصواريخ، وشارك بعدة عمليات استهدفت القوات الأمنية، قبل ان يتم إلقاء القبض عليه بخطة استخبارية نوعية وكمين محكم، حيث تم استدراجه واعتقاله بعملية دقيقة شمال بغداد".

وتواصل القوات الأمنية عمليتاها العسكرية في المحافظات المرتبكة أمنياََ، إذا تثمر عمليتها النوعية وضبط عدداََ من الإرهابين والمتهمين بقضايا جنائية.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار