الشرطة الاتحادية تعقد اجتماعا امنيا استعدادا للزيارة الرجبية

9-02-2023, 13:35

+A -A

الغد برس / بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الخميس، عقد اجتماعا امنيا في مقرها ببغداد استعدادا لزيارة الخامس والعشرين من رجب بذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر "عليه السلام".

وذكر بيان للقيادة ورد لـ"الغد برس"، أنه "عقد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق صالح ناصر العامري اجتماعا أمنياً في مقر القيادة ، بحضور كل من نائب القائد ورئيس أركان القيادة وقادة الفرق الماسكة في بغداد، نوقِشَت خلاله الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين الحماية للزائرين ومواكب العزاء والحسينيات خلال زيارة ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)".

واضاف، ان "تم التوجيه بمتابعة المتعلقات كافة بما يخص الجانب الخدمي واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية التي من شأنها إنجاح هذه الزيارة التي ستشهدها مدينة الكاظمية".

وشدد المجتمعون حسب البيان، على "تحقيق انتشار القطعات المكلفة بالواجب ضمن الخطط الأمنية التي يتم إعدادها بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختلفة والتي تعمل على توفير الأمن والأمان للزائرين الكرام وتحقيق الانسيابية لحركتهم وتنقلهم ، فضلاً عن توفير الجوانب الخدمية والصحية للزائرين ومواكب العزاء والحسينيات".

وأشار إلى إن "القيادة وجهت بانتشار المفارز والسرادق المختصة لهذا الغرض، بالإضافة إلى تأمين الطرق وإعداد خطة لعودة الزائرين من خلال تسخير الجهد الآلي لقيادة قوات الشرطة الاتحادية في توفير المركبات لنقل الزائرين من وإلى مناطق سكناهم".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار