السوداني يتسلم دعوة رسمية لزيارة لبنان

20-02-2023, 17:57

+A -A
الغد برس/بغداد

تسلم رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، دعوة رسمية لزيارة لبنان، خلال لقائه بوزير العمل اللبناني في العاصمة بغداد.

وذكرت المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن السوداني "استقبل اليوم، وزير العمل اللبناني مصطفى بيرم والوفد المرافق له، وبحثا العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، كما نقل بيرم إلى  السوداني رسالة خطية من رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ثمّن فيها المواقف الأخوية للعراق" داعياً إياه إلى "زيارة لبنان لبحث المزيد من ملفات التعاون المشترك".

وأضاف البيان إن "اللقاء شهد التباحث في تنمية التعاون المشترك في مجالات تبادل المنتجات الزراعية وتبادل الخبرات في مجال  الموانئ، واستكمال العمل في مجال منع الازدواج الضريبي، والتبادل في مجالات التدريب، والأنشطة الاقتصادية".

وتابع  البيان أن "رئيس الوزراء حمّل الوزير اللبناني تحياته إلى ميقاتي"، معرباً عن "رغبة العراق في توسعة التعاون مع لبنان، في مختلف المجالات والصعد".

واكد رئيس الوزراء محمد شياع  السوداني، في وقت سابق اليوم، ان العراق يمتلك ثروة حقيقية تتمثل بالتنوع الديني والاثني، مبيناً ان هذه ميزة جعلته منفتحاً على الجميع.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار