وزارة الداخلية تخصص جوائز مالية للمحتويات الايجابية

23-02-2023, 17:18

+A -A
الغد برس/بغداد  

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، تخصيص جوائز مالية للمحتويات الايجابية لتشجيع أصحاب المحتوى الهادف من خلال إقامة مسابقة وتوزيع الجوائز على الفائزين.

وذكرت الوزارة في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أنها "تعلن عن مسابقة شهرية لصناع المحتوى والذي يتلخص في تجسيد فكرة عامة لصاحب المحتوى على شكل (فيلم) لا يتجاوز الدقيقتين او اي محتوى اخر يرونه مناسبا لدعم عمل وزارة الداخلية وسعيها لتعزيز الاستقرار الأمني والسلم المجتمعي"، مبينة أنها "ستكون مسابقة هذا الشهر هي لمكافحة جرائم المخدرات حصرا".

وأضاف البيان إنه "سيكون هناك جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل يقدمها وزير الداخلية، حيث سيحصل الفائز الأول جائزة مالية قدرها ثلاثة ملايين دينار، والفائز الثاني جائزة مالية قدرها مليونا دينار، بينما سيحظى الفائز الثالث جائزة قدرها مليون دينار". 

وتابع البيان أن "لجنة التحكيم ستتولى في دائرة العلاقات والإعلام تقييم الأعمال وإعلان الفائزين الثلاثة الأوائل، حيث تقدم الأعمال للفترة من ١/ ٣/ ٢٠٢٣ ولغاية  ١٠/ ٣/ ٢٠٢٣ من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بمنصة (بلغ) في منصة وزارة الداخلية الالكترونية".

ولفتت الوزارة إلى أن "نتائج المسابقة ستعلن  يوم ٢٠ /٣ / ٢٠٢٣ ويحدد موعد لاحق لاستقبال الفائزين في مقر دائرة العلاقات والإعلام بحضور عدد من وسائل الإعلام ".

وأعلنت وزارة الداخلية، في وقت ساق، عن إطلاق منصة إلكترونية للإبلاغ عن المحتويات الإعلامية التي تحمل إساءة للذوق العام

وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية، اللواء خالد المحنا في حديث سابق لـ"الغد برس"، استمرار حملة مكافحة "المحتوى الهابط" في مواقع التواصل الاجتماعي والقبض على من يحول تهديد  المنظومة الاجتماعية، مبيناً أن الحملة لن تقتصر على فئة أو تستثني جهة على جهة أخرى



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار