لجنة نيابية تدعو الامانة لإنجاز مداخل العاصمة بالتوقيتات الموضوعة

5-03-2023, 19:00

+A -A
الغد برس/بغداد  

دعت لجنة الخدمات النيابية، اليوم الاحد، امانة بغداد   إلى اتمام مداخل العاصمة وانجازها وفق التصاميم المعدة والتوقيتات الموضوعة لإضافة جمالية وتسهيل دخول الوافدين.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن "لجنة الخدمات النيابية استضافت امين بغداد عمار موسى والكادر المتقدم بالأمانة من الوكلاء والمديرين العامين وعقدت اجتماعاً برئاسة علي الحميداوي وناقشت مجموعة من المحاور تركزت على اولويات عمل الامانة ومشاريعها التي تنفذ الان فضلا عن المشاريع المستقبلية".

ولفت البيان إلى ان "اللجنة وجهت بضرورة ايلاء العاصمة بغداد اهتماما خاصا لاسيما توسيع رقعة المساحات الخضراء والاهتمام بإعادة رونق مدينة بغداد القديمة واضافة طابعا جماليا لها اسوة بشارع المتنبي فضلا عن التأكيد على اتمام مداخل العاصمة وانجازها وفق التصاميم المعدة والتوقيتات الموضوعة لإضافة جمالية وتسهيل لدخول الوافدين الى العاصمة بغداد عبر بواباتها المختلفة ".

وشددت اللجنة على "ضرورة ان تحقق الامانة طفرة نوعية في مستوى الخدمات تتلائم مع مشروع حكومة الخدمات التي اعلن عنها رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني".

ووفقا للبيان أن "امين بغداد استعرض الخطط التي وضعتها الامانة والالية التي تسير عليها تنفيذ المشاريع داخل مفاصل الامانة فضلا عن ما تحقق من عمل انجزته الامانة طيلة الفترة الماضية وما ستنفذه الامانة من مشاريع تتعلق بزيادة المساحات الخضراء واعادة تأهيل الساحات وانشاء المجسرات وفتح الشوارع الجديدة والفرعية لفك الاختناقات المرورية".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار