تجهيز مدارس بابل 2200 رحلة مدرسية

7-03-2023, 16:29

+A -A
الغد برس/بغداد  

أعلنت هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء، اليوم الثلاثاء، تسليم مدارس بابل أكثر من 2200 رحلة مدرسية.

وقال عضو الهيئة خليل العطواني في حوار للإعلام الرسمي تابعته "الغد برس"، إن "مدارس تربية محافظة بابل تسلمت اليوم، 2202 رحلة مدرسية ضمن مبادرة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني".

وأضاف إن "هذه الوجبة هي الثانية من الكمية المخصصة لتربية محافظة بابل، حيث وزعت على المدارس الواقعة في مركز ونواحي المحافظة وحسب الحاجة الفعلية لكل مدرسة، بحضور مدير عام التربية  ومدير التجهيزات والمخازن والكادر المتقدم فيها"، مشيراً   إلى أن  "الاجمالي المجهز إلى المحافظة بلغ (6309) رحلة".

ولفت إلى ان "الاحتياج  الفعلي لمحافظة بابل بلغ اكثر من عشرة الاف رحلة، سيتم تغطيتها وفق الخطة التي وضعتها هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء"، مستدركاً أن "رئيس الوزراء يؤكد على الاستمرار بتجهيز المدارس وتغطية حاجتها الفعلية من الرحلات، فضلاً عن تذليل جميع المعوقات التي تواجه العملية التربوية والتعليمية وإيجاد الحلول المناسبة لها وفق البرنامج الحكومي".

وأعلن عضو هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء خليل العطواني، في وقت سابق، تجهيز مدارس ديالى بأكثر من 4 آلاف رحلة مدرسية مزدوجة، مبيناً أن ذلك تم وفق توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار