ريـال مدريد يختم موقعة اسبانيول لصالحه بهدفين لواحد

11-03-2023, 18:09

+A -A
الغد برس/متابعة 

تمكن النادي الملكي، ريال مدريد، اليوم السبت، من تحقيق فوزِ مثيراَ على نظيرهِ الكتالوني إسبانيول، بعد قلب تأخرهِ بهدف الى فوزِ بثلاثية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

بدأ إسبانيول المباراة مهاجماً، وسنحت له فرصة بواسطة مهاجمه الدنماركي مارتن برايثوايت، صدّها المدافع البرازيلي إيدر أمام المرمى، ولم ينتظر الفريق الكتالوني كثيراَ لينجح بفعالياتهِ الهجومية إذ سجل المهاجم خوسيلو في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول.

وتمكن نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس، من تعديل النتيجة بعد توغلهِ  بين مدافعين إسبانيول، مسدداَ كرة أسكنت شباك الحارس باتشيكو عادل كفة المباراة لتصبح هدف لكل منهما عند الدقيقة 22.

قبل أن يعزز البرازيلي الآخر ميليتاو النتجية بهدف ثاني في الدقيقة 39، بعد تمريرة من الفرنسي أوريليان تشواميني من خارج قدمه اليمنى، لينهي النصف الأول من المباراة بتقدم النادي الملكي 2-1 على إسبانيول.

وفي الشوط الثاني أكد الإسباني ماركو أسينسيو، تفوق الريال بإحرازه الهدف الثالث في مرمى إسبانيول، بعد تمريرة من المدافع ناتشو فرنانديز.

وبذلك رفع نادي العاصمة رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني، فيما يقبع إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

ويستعد ريال مدريد لإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول الإنكليزي الأربعاء المقبل، علماً أنه فاز ذهاباً 5-2 في ملعب "أنفيلد".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار