بارزاني يقيم مأدبة غداء للسوداني: سعيد بالجهود الإصلاحية للحكومة وداعم لبرنامجها

14-03-2023, 15:53

+A -A
الغد برس/بغداد  

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، حرص الحكومة على التواصل مع جميع القوى السياسية، فيما بين رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني دعمه لبرنامج الحكومة وجهودها الصلاحية.

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني التقى، اليوم في مدينة أربيل، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، خلال زيارته إلى إقليم كردستان العراق، التي تشمل مدينتي أربيل والسليمانية".

واضاف البيان إن "بارزاني اقام، مأدبة غداء على شرف حضور رئيس مجلس الوزراء، حضرها عدد من المسؤولين والقيادات الكردستانية فضلاً عن رؤساء الأحزاب وممثلي المكوّنات".

وأكد السوداني "حرص الحكومة على التواصل مع جميع القوى السياسية، وتحقيق المزيد من التفاهمات، بما ينعكس على مستوى الأداء العام، في تقديم الخدمات للمواطنين".

من جانبه عبر مسعود بارزاني عن "سعادته لجهود الحكومة في الإصلاح"، مؤكداً "دعمه البرنامج الحكومي، الذي يتضمن محاور قادرة على النهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي للعراق".

ولفت البيان أن "السوداني يرفقه في زيارته وفد حكومي يضمّ وزراء الخارجية، والداخلية، والتخطيط، والهجرة والمهجرين، ورئيس هيئة المنافذ الحدودية، ونائب الأمين العام لمجلس الوزراء ووكيل جهاز الأمن الوطني وعدداً من المستشارين".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار