الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع داخل مخازن شمالي بغداد

1-04-2023, 20:23

+A -A
الغد برس/بغداد   
أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، إخماد حريقا اندلع داخل مخزن للمواد الإنشائية والاصباغ والاخشاب، شمالي العاصمة بغداد. 
وقالت المديرية في بيان ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن"فرق الدفاع المدني أحكمت سيطرتها على امتداد حادث حريق كبير اندلع داخل مخازن عملاقة مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والصفيح الجينكو، المخالف لتعليمات السلامة، لمخازنِ لتجارة المواد الإنشائية والاصباغ والاخشاب في منطقة الراشدية قرية طالب العالي تحديداً ".
وأضاف بيان المديرية، إن "فرق الدفاع المدني استنفرت ودفعت بثقلها من فرق الإطفاء في جانب بغداد الرصافة مع اشتراك فريق النخبة من رتل طوارئ بغداد الرصافة التابع الى الدفاع المدني لتتمكن من تطويق النيران اولاً ثم تنفيذ عمليات الاقتحام المباشر ونجحت بالدخول وسط المخازن المحترقة لتنهي الحريق بشكل كامل".
وأشارت المديرية الى إن "عملية الإخماد نجحت دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية".
وأكد البيان، أن "المديرية طالبت بفتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق".
وأعلنت مديرية الدفاع المدني، في وقت سابق من اليوم، نشوب حريق في مخازن للمواد الإنشائية شمالي بغداد، واستنفار فرقها لإخماد النيران.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار