اتحاد السلة يغرم نادي الشرطة 5 ملايين دينار

8-04-2023, 00:41

+A -A
الغد برس/بغداد   
قرر الاتحاد العراقي لكرة السلة، فرض غرامة مالية قدرها 5 ملايين دينار على نادي الشرطة على خلفية الاحداث التي رافقت مباراته امام الحشد الشعبي.
وذكر الاتحاد في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أنه "عقد اجتماعا استثنائيا بتواجد ستة من أعضاءه حضورياً وأربعة آخرين بشكل افتراضي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، للتباحث بشأن الملابسات ‏التي جرت خلال المباراة بين نادي الشرطة والحشـد الشعبي يوم الخميس الماضي على قاعة الشعب للألعاب الرياضية".
وأضاف البيان إنه "تم مناقشة الأحداث التي رافقت المباراة وما قام به جمهور نادي الشرطة من الابتعاد عن الخلق الرياضي وتجاوزه وعلى الحكام والاتحاد وكذلك رمي قناني الماء والاطلاقات الصوتية (الصعادات) في الملعب باتجاه الحكام واللاعبين".
وتابع البيان أنه "استناداً إلى لائحة الدوري الممتاز للموسم 2022-2023 التي تمت ‏المصادقة عليها من قبل ممثلي الأندية المشاركة في الدوري الممتاز في المؤتمر الفني الذي سبق البطولة قرر الاتحاد العراقي ‏فرض غرامة مالية قدرها 5,000,000 خمسة ملايين دينار على نادي الشرطة الرياضي وعلى أن تدفع قبل المباراة القادمة، فضلاً عن ‏منع دخول جمهور نادي الشرطة الرياضي مباراتين متتاليتين ضمن المربع الذهبي"

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار