غالتييه متهم بالعنصرية وسان جيرمان يفتح تحقيقاً داخلياً

12-04-2023, 21:30

+A -A
الغد برس/متابعة 
فتحت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تحقيقاً داخلياً في الجدل القائم حول التصريحات العنصرية المنسوبة إلى مدربه كريستوف غالتييه، ضد السود والمسلمين، عندما كان مدرباً لنادي نيس.

وفي رسالة بريد إلكتروني كشف عنها دانييل ريولو في برنامج "l'After Foot" عبر "راديو موني كارلو" مساء الثلاثاء، وجه جوليان فورنييه، مدير كرة القدم السابق في نيس، اتهامات خطيرة ضد المدرب كريستوف غالتييه أثناء وجودهما في نيس.

ووفقاً للبريد الإلكتروني فقد أخبر غالتييه فورنييه أن الفريق "لا يمكن أن يضم الكثير من السود والمسلمين في الفريق".

وأشار موقع إذاعة "مونتي كارلو"، إلى أن النادي الباريسي باشر تحقيقاته في هذه الاتهامات الموجهة إلى مدربه، حيث لا تريد إدارة الفريق الاستعجال في اتخاذ أي خطوة، إذ بدأ محيط رئيس النادي ناصر الخليفي تحقيقاته لمعرفة المزيد من التفاصيل.

وأوضح الموقع أن الخليفي لم يكن على علم بالتصريحات التي يُزعم أن المدرب غالتييه قد أدلى بها، علماً أن العلاقة الجيدة التي تجمع مسؤولي فريق العاصمة الفرنسية، بنظرائهم في نيس، ستُساعد في الوصول إلى المزيد من التفاصيل في هذا التحقيق.

وذكر الموقع أنه في حال تم إثبات ذلك على غالتييه، فإن رحيل الأخير عن باريس سان جيرمان سيكون أمراً محسوماً، وهو الأمر الذي لا تريد إدارة الفريق الباريسي إخراج تفاصيله للعلن، حتى لا يؤثر على الفريق



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار