ارسنال يواصل نزف النقاط بتعادل مع ويست هام

16-04-2023, 20:20

+A -A
الغد برس/متابعة   

واصل أرسنال التعثر والهدر في النقاط في مسابقة الدوري الإنكليزي، وذلك بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام وست هام يونايتد، وذلك في الجولة 31 من منافسات البريميرليغ.

تقدم أرسنال مبكرًا عبر جابريل خيسوس، مهاجم الفريق، في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، بعدما أرسل بن وايت، مدافع الفريق، كرة عرضية ووضعها مهاجم الجانرز في المرمى.

ولم ينتظر أرسنال سوى 3 دقائق، حتى أضاف مارتن أوديجارد الهدف الثاني للفريق بعد كرة عرضية من جابريل مارتينيلي بقدمه في المرمى ليتقدم بهدفين دون رد.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح أرسنال بعد لمسة يد في الدقيقة 52، لينفذها بوكايو ساكا، والذي وضع الكرة خارج المرمى بجوار القائم الأيمن لحارس وست هام.

وعاقب جارود بوين، لاعب وست هام، بوكايو ساكا على إهداره ضربة جزاء، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد تلقيه كرة تمريرة بينية ووضعها في المرمى.

كاد وست هام أن يخطف الفوز في الدقيقة 82 بعد حصول أنطونيو مهاجم الفريق على كرة عرضية لعبها بالرأس داخل منطقة الست ياردات لكنه وضعها أعلى العارضة.

رفع أرسنال رصيده للنقطة 74 في صدارة الدوري الإنكليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه والذي لعب مباراة أقل من أرسنال، في حين رفع وست هام رصيده للنقطة 31 في المركز الخامس عشر.
 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار