الحكيم: ميزة هذه المرحلة تتثمل بوجود رئيس وزراء إداري متدرج في مفاصل الدولة

18-04-2023, 22:36

+A -A
الغد برس/ بغداد

قال زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، ان ميزة هذه المرحلة تتثمل بوجود رئيس وزراء إداري متدرج في مفاصل الدولة ما يجعله مطلعا على آلية صنع القرار وكيفية نفاذه في اشارة للرئيس محمد شياع السوداني.


وذكر بيان لمكتب الحكيم، ان " الاخيراجرى زيارة لمستشفى أبن البيطار في بغداد تفقد من خلالها عدد من المرضى الراقدين في المستشفى"، داعياً لهم "بالصحة والسلامة والشفاء العاجل".

واضاف " كما التقى خلال مأدبة رمضانية أقيمت على شرفهم، عدد من كوادر القطاع الصحي في العراق في مستشفى أبن البيطار"، معرباً عن "اعتزازه بالقطاع الصحي والجيش الأبيض الذي قدم التضحيات في مواجهة الإرهاب ووباء كورونا". 

وبين الحكيم، أن "مهمة الطب مهمة إنسانية ترتبط بحياة الإنسان وناقشنا مع الكادر الصحي واقع القطاع وسبل الإرتقاء به"، مؤكداً أن "ما تحقق كثير لكن ينتظر القطاع الصحي المزيد من الإعداد وبناء المؤسسات".

ودعا أعضاء مجلس النواب، إلى "عدم المساس بحصص القطاع الصحي في الموازنة، وبيّنا أن القطاع الصحي والتربوي والخدمي من أهم مقومات استعادة الثقة بالنظام السياسي".

واكد، على "التطورات التي شهدها العراق على المستوى السياسي والاجتماعي والأمني والاقتصادي"، مبيناً أن "ميزة هذه المرحلة تتثمل بوجود رئيس وزراء إداري متدرج في مفاصل الدولة ما يجعله مطلعا على آلية صنع القرار وكيفية نفاذه".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار