التيار الصدري لـ "الغد برس": نتائج الحوار الوطني فاشلة و غير منطقية ومضيعة للوقت

5-09-2022, 17:41

+A -A
الغد برس/خــاص 

وصف التيار الصدري، اليوم الإثنين، مقررات القوى السياسية  في اجتماع القصر الحكومي بالفاشلة وغير المنطقية، فيما اعتبر جولات الاجتماع بين القوى السياسية مضيعة للوقت.

وقال نائب مستقيل عن الكتلة الصدرية في حديث خاص لـ "الغد برس"، إن "التيار الصدري غير معني بجولة الحوار الوطني الثانية، و التي عقدت صباح اليوم في القصر الحكومي".

وأشار النائب الذي طلب عدم ذكر اسمه الى أن "التيار الصدري غير معني بالحوارات السياسية التي تعقد في الفترة الراهنة"، معتبراً أن "النتائج التي تتمخض عن تلك الحوارات فاشلة وغير منطقية ويمكن أن تكون مضيعة للوقت ولا فائدة منها".

وأضاف  أن "مجلس النواب فشل فشلاً ذريعاً بسبب عدم استكماله للاستحقاقات الدستورية" لافتا الى "عدم وجود جدوى من بقائه".

وعقد القوى السياسية، صباح اليوم، جولة الحوار الثانية في القصر الحكومي، لإيجاد مخرج للأزمة السياسية وسط غياب رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان و ممثل التيار الصدري.

وانتهى الاجتماع، بستة مخرجات ابرزها رفض مضمون التسريبات المتكررة والدعوة الى معالجتها قانونياً، فيما وجه المجتمعون دعوة للتيار الصدري للمشاركة في اللقاءات المرتقبة.

وتزامناً مع عقد الاجتماع غرد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، داعياً أتباعه إلى المضي بـ"الإصلاح مهما حدث"، فيما علّق قائلاً: "أنا وأصحابي لا شرقيون ولا غربيون"



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار