انشيلوتي: هذا "النهائي الأخير" لي.. وسأدخل أمام السيتي بنفس التشكيلة

6-05-2023, 18:28

+A -A
الغد برس/متابعة 
أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إن   الفريق يطمح للفوز بكأس ملك إسبانيا الغائب عن خزائن النادي الملكي منذ عام 2014، وشدد على صعوبة المباراة ضد منافسه أوساسونا.

ويلتقي فريقا ريال مدريد وأساسونا للمرة الأولى في تاريخ الفريقين بنهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية اليوم السبت.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، "إنها مباراة خاصة، سنعمل على الفوز باللقب، وسنبذل أقصى طاقتنا للفوز باللقب".

وأضاف، "نهائي الكأس ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو كل ما يُشغلنا فيما تبقى من هذا الموسم بطبيعة الحال، لا شيء أكثر".

ولم يستبعد المدرب الإيطالي أن يكون نهائي كأس ملك إسبانيا الأخير له، وأوضح، أن "اللعب في النهائي دائماً ما يكون مثيراً للغاية. شخصياً، أعتقد دائمًا أنه يمكن أن يكون النهائي الأخير. لقد قلت ذلك في عام 2003، لكن لم يكن الأخير ومرة   أخرى أقولها الآن. حان الوقت للاستمتاع، لأنك لا تعرف أبداً هل سيكون هذا النهائي هو الأخير أم لا".

وتحدث أنشيلوتي عن إمكانية مشاركة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قائلاً،"إذا لم يشعر لوكا بالراحة، فلن نخاطر بذلك. ولكن إذا كان جاهزاً فسوف يلعب".

وعلق  مدرب ريال مدريد عند سؤاله عن تغيير تشكيل الفريق أمام مواجهة مانشستر سيتي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "سيكون من الأفضل التحضير لها بعد مباراة الكأس مباشرة، وتوجد إحتمالية أن نلعب بنفس التشكيل، لكن سنقيم وضع اللاعبين يومي الأحد والأثنين".

وأجاب أنشيلوتي عن سؤال بخصوص مستقبله التدريبي، قائلاً، "سأكررها، لدى عقد حتى صيف 2024، ليس من الجيد الحديث عن هذا الأمر اليوم. لدي مودة غير عادية للرئيس وخوسيه أنخيل سانشيز وهذا يكفي".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار