مراجع النجف لـ وزير العمل: عليكم محاربة الفساد ومكافحة المتجاوزين

6-05-2023, 21:21

+A -A
الغد برس/بغداد
دعا مجموعة من مراجع الدين في محافظة النجف الاشرف، اليوم السبت، وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، إلى محاربة الفساد والفاسدين ومكافحة المتجاوزين على شبكة الرعاية التي وصفوها بـ"قوت الفقراء". 

وقال مكتب وزير العمل في بيان ورد لـ"الغد برس"، إن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، وصل اليوم لمحافظة النجف الاشرف، وزار مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض، ومكتب المرجع الشيخ بشير النجفي، ومكتب المرجع السيد محمد سعيد الحكيم، والتقى خلالها بالمرجعين الكبيرين، ونجل المرجع الراحل السيد الحكيم".

وأضاف البيان أن "اللقاءات تمخضت عنها توصيات اجتماعية مهمة من قبل المراجع، منها الاهتمام المضاعف بطبقة الفقراء والمحتاجين وتقديم العون اللازم لهم، والسعي لإيجاد فرص عمل مناسبة الى الشباب العراقي فهم بحاجة الى العمل". 

وأكد مراجع النجف بحسب البيان بأنهم "ينظرون إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بعين الاهمية كونها من الوزارات المهمة جداً لما تقدمه من خدمات واحتكاكها المباشر مع شريحة الفقراء، فيما شددوا على ضرورة الاهتمام بالطفولة والاسرة واخذ دوركم الجاد والفعلي بكل ما يتعلق بالأسر والطفولة، وتقديم الحماية المجتمعية اللازمة". 

وأوصى مراجع النجف، الوزير بـ"ضرورة محاربة الفساد والفاسدين، والمتجاوزين على قوت الفقراء، كما أشادوا بخطوات وزير العمل في تعديل القوانين الخاصة بوزارة العمل وإبرام الاتفاقيات التي تصب بمصلحة المجتمع وخاصة المحتاجين ونتمنى لكن التوفيق والسداد".

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار