ضبط صالة قمار سرية واعتقال 5 مطلوبين في ثلاث محافظات

14-05-2023, 22:00

+A -A
الغد برس/بغداد  

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الأحد، عن ضبط صالة قمار سرية في بغداد، واعتقال متهمين اثنين بقضايا إرهاب وتجارة المخدرات في محافظتي ميسان والديوانية.

وذكرت المديرية في بيان، ورد لـ"الغد برس"، أن "المديرية العامة للاستخبارات والأمن تواصل العمل لملاحقة المطلوبين بالتركيز على المعلومات الاستخبارية، إذا ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن ميسان التابعة إلى المديرية ذاتها القبض على متهم مطلوب للقضاء وفق قضايا إرهابية، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (1/4) إرهاب، وذلك من خلال تواجده في قضاء العمارة وهو أحد أبرز أهداف المديرية". 

ومن جهة أخرى، أضاف البيان أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية تمكنت من إلقاء القبض على أحد تجار ومروجي المواد المخدرة في قضاء الحمزة الشرقي بمحافظة الديوانية والمطلوب للقضاء وفق أحكام المادة (28) مخدرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وإحالته إلى القضاء".

وعلى صعيد آخر وبعد استحصال الموافقات القضائية "استطاعت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد من ضبط أحد الأماكن السرية التي تستخدم للعب القمار في منطقة الميدان ببغداد، حيث قامت المفارز بمداهمة المكان وإلقاء القبض على (3) متهمين بالجرم المشهود، تم تسليمهم أصوليا إلى الجهات ذات الاختصاص".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار