إيطاليا تعطل طواحين هولندا وتنتزع برونزية دوري الأمم الأوروبية

18-06-2023, 18:23

+A -A
الغد برس/متابعة 
حسم منتخب إيطاليا مواجهة تحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بالفوز على هولندا (3-2) في عقر دارها.
وأقيمت المباراة على ملعب نادي تفينتي “دي جرولش فيسته”، حيث تجرى المنافسات النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية على الأراضي الهولندية.
وافتتح منتخب إيطاليا نتيجة المباراة عند الدقيقة السادسة من الشوط الأول بواسطة فيديريكو ديماركو من خلال تسديدة يسارية رائعة بعد تمهيد بالعقب من جياكومو راسبادوري
وأضاف دافيد فراتيسي الهدف الثاني لـ منتخب إيطاليا في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعدما تابع تسديدة ويلفريد جنونتو الطائشة، وحوّل على إثرها الكرة في الشباك.
وقلص ستيفن بيرجوين النتيجة لـ منتخب هولندا في الدقيقة 68 بعدما راوغ ديماركو داخل منطقة الجزاء، ووضع الكرة في الشباك بتسديدة يسارية قوية.
وسجل فيديريكو كييزا الهدف الثالث لـ منتخب إيطاليا في الدقيقة 72 بعدما تخطى فيرجيل فان دايك على الجهة اليسرى وحوّل الكرة في الشباك بلمسة أرضية ذكية.
ووقع جورجينيو فينالدوم على الهدف الثاني لـ منتخب هولندا في الدقيقة 89 بعدما تلقى تمريرة ذكية من جوي فيرمان داخل منطقة الجزاء، تحكم بها بشكل جيد ووضع الكرة في الشباك.
وسيقام نهائي دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا على ملعب نادي فينورد الهولندي “دي كويب”.
يذكر أن هذه النسخة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، التي انطلقت في موسم 2018/2019، وتوّج بأول نسختين منتخبا البرتغال وفرنسا على التوالي.


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار