وزير العدل: السوداني شكل لجنة عليا للاهتمام بملفات الطارمية

25-06-2023, 18:01

+A -A

الغد برس/بغداد 

كشف وزير العدل خالد شواني، اليوم الأحد، عن تشكيل لجنة عليا مشتركة في مكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني للاهتمام بجميع ملفات قضاء الطارمية، مؤكدًا أن اعادة افتتاح الدوائر والمؤسسات الحكومية تظهر جدية الحكومة في تقديم الخدمات وترسيخ الاستقرار الأمني الموجود حالياً بالقضاء. 

وقال وزير العدل في بيان له ورد لـ"الغد برس"، بعد افتتاح ملاحظية التسجيل العقاري الأولى في قضاء الطارمية، إن "ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء في افتتاح دوائر الدولة لقضاء الطارمية، قامت وزارة العدل اليوم بافتتاح ملاحظية التسجيل العقاري وقد سبقها افتتاح دائرتي الكتاب العدول والتنفيذ وبذلك فان جميع الدوائر العدلية قد افتتحت في القضاء ".

وأشار شواني إلى أن "قضاء الطارمية يحظى باهتمام كبير من قبل الحكومة وان اعادة افتتاح الدوائر والمؤسسات الحكومية تظهر جدية الحكومة في تقديم الخدمات وترسيخ الاستقرار الأمني الموجود حالياً"، لافتاً إلى أن "الاستقرار الأمني سوف يصاحبه خدمات في شتى المجالات" .

ونوه الوزير الى ان "هناك لجنة علياً مشتركة في مكتب السيد رئيس الوزراء بالاهتمام بجميع ملفات قضاء الطارمية بما فيها افتتاح جميع الدوائر ومعالجة المعوقات  بجهود الحكومة والمسؤولين في الإدارة المحلية لقضاء الطارمية و محافظة بغداد". 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار