تحسبا لرحيلهِ.. سان جيرمان يحدد خليفة "مبابي"

10-07-2023, 17:38

+A -A
الغد برس/متابعة  

أشارت تقارير إسبانية، اليوم الأثنين، أن بطل فرنسا، باريس سان جيرمان يحاول تعزيز صفوفه بنجم كبير تحسباً لرحيل كيليان مبابي نجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويضغط سان جيرمان على مبابي لتجديد عقده أو الرحيل في أسرع وقت بدلاً من الاستمرار مع الفريق موسماً إضافياً ورحيله مجاناً بنهاية تعاقده.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الاثنين، أن النادي الفرنسي سيحاول التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان سيلفا قد ألمح من قبل إلى رغبته في الرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز رغم الدور الكبير الذي يحظى به في تشكيل المدرب بيب غوارديولا.

وأكدت "ماركا" أن لويس إنريكي المدرب الجديد لسان جيرمان منح الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب البرتغالي الذي ينتهي عقده مع سيتي بعد عامين.

وقالت الصحيفة إن سان جيرمان جاهز للتقدم بعرض ضخم تصل قيمته إلى 80 مليون يورو لضم سيلفا الذي "يعد من أبرز لاعبي العالم في السنوات الأخيرة".

وكان برشلونة الإسباني قد أبدى اهتماماً في الصيف الماضي بضم اللاعب، وجدد اهتمامه في الميركاتو الحالي لكنّ الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الكتالوني منعته من حسم الأمر.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار