بوجود أو رحيل "مبابي".. سان جيرمان يرغب بضم "هاري كين"

16-07-2023, 16:59

+A -A
الغد برس/متابعة  

أبدى نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي اهتمامه بالتعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، في ظل ضبابية موقف هداف الفريق كيليان مبابي.

وأوردت وسائل إعلام إنجليزية معلومات لافتة عن المهاجم الإنجليزي، مؤكدة وجود رغبة جادة من قبل مسؤولي النادي الباريسي للتعاقد معه.

الجدل الكبير الذي أحدثته قضية مبابي ورغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان في صيف 2024، دفعت بطل فرنسا للبحث عن مهاجمين جدد، حيث تم وضع قائمة موسعة تضم الإنجليزي هاري كين، والصربي دوسان فلاهوفيتش والنيجيري فيكتور أوسيمين والبرتغالي غونسالو راموس.

صحيفة "التايمز" أكدت نقلاً عن مصادر مطلعة، أن هاري كين بات الهدف الرئيسي لباريس سان جيرمان، مؤكدة أن النادي الفرنسي سيقوم بالتعاقد مع كين في حال تأكدت رغبته في الخروج من توتنهام هذا الصيف، مع بقاء موسم واحد في عقده مع النادي اللندني.

ووفقاً لذات المصادر الصحفية فإن الاهتمام الباريسي بهاري كين ليس مرتبطاً بوضعية كيليان مبابي، وأن بقاء الأخير لن يغير من رغبة سان جيرمان في التعاقد مع الهداف الإنجليزي.

ويمتلك هاري كين حالياً الكثير من العروض من داخل إنجلترا وخارجها، ما يعني أن الكرة في ملعبه، لذلك سيتعين عليه إعطاء الضوء الأخضر لباريس سان جيرمان من أجل ترسيم المفاوضات مع إدارة توتنهام.

وفي حال أبدى كين اهتمامه بالانتقال إلى باريس فإن إدارة بطل الدوري الفرنسي مستعدة لدفع مبلغ كبير نظير الظفر بخدماته.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار