التجارة تسخر اسطولها المركزي لنقل زائري عاشوراء

28-07-2023, 19:06

+A -A

الغد برس/بغداد 

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الجمعة، جاهزية أسطول النقل المركزي التابع لها، للمشاركة في نقل زائري محافظة كربلاء في العاشر من شهر محرم.

واكدت الوزارة في بيان ورد لـ"الغد برس" نسخة منه،" جاهزية اسطول النقل المركزي التابع لها للمشاركة في نقل زائري محافظة كربلاء المقدسة في ذكرى عاشوراء.

وقال وكيل وزارة التجارة للشؤون الادارية  المشرف على مشاركة الوزارة في زيارة عاشوراء ستار الجابري، أن "على هامش المشاركة عقد اجتماعا للفريق المكلف بالمشاركة برئاسة معاون مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة وبحضور ادارات قسم النقل المركزي واقسام النقل والحركة في الشركات جرى خلاله مناقشة خطة عمل الاسطول  على المحاور التي خصصتها المحافظة  لوزارة التجارة خلال زيارة عاشوراء  وتوزيع العجلات على النقاط التابعة للمحور مع أجراء بعض التعديلات على خطط النقل التي تم اعتمادها في الأعوام السابقة".

وشددت الوزارة بحسب البيان، على "ضرورة متابعة خطوات عمل الفريق المشارك لتنظيم و تسيير العجلات داخل المحور بغية تحقيق الانسيابية العالية في حركة النقل وتماشياً مع حركة الزائرين".

وأوضحت ان "اللجنة المشرفة على عمل الاسطول حريصة كل الحرص وعازمة على إنجاح الخطة المتبعة من خلال حث المشاركين في أداء واجب الزيارة المزيد من الجهد وتوزيع المهام على جميع العاملين وتذليل كافة العقبات للمساهمة في تقديم افضل الخدمات للزائرين".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار